الاثنين، 24 سبتمبر 2018

كيفية الحصول على (والبقاء) تناسب أكثر من 40



في الآونة الأخيرة ، كان من دواعي سروري العمل بها بجانب نفسي السابقة. كانت شابة وملائمة ، مع بشرة ناعمة مثل الخزف. وجدت نفسي كوني صغيراً ومتعطشا في رأسي بينما كانت ترفع ساقها المثالية. "هذا ليس بالأمر الصعب" ، قلت لنفسي. "أستطيع فعل ذلك."

... حسنًا ، ربما ليس في الوقت الحالي لأن فخذي يؤلمني من متلازمة "يجلس كثيرًا على مؤخرتي" ، وما زلت مؤلمًا بالفعل من تلك الدورة الدورانية التي أخذتها في اليوم الآخر ...

لاف - الحصول على تمتص القديمة!

ولكن بمجرد ظهور التعليقات الشائنة في رأسي ، اختفت. لذا ، امتصت كبريائي ، وقشرت جسدي البالغ من العمر 43 عامًا على الأرض ونظرت إلى طريقها. نظرًا لأنها كانت تستكمل عملية رفع الساقين التي تشبه جين فوندا في الخمسين ، نظرت إليها وقلت لها: "شكل رائع".

قالت إنها ابتسمت ، وعادت إلى المجاملة: "أنت حقا مناسب لعمرك. كم عمرك؟ مثل 40 أو شيء من هذا؟ "

نعم ، أنا أحب 40 أو أي شيء


إذا كنت مثلي ، فإن الحفاظ على لياقتك البدنية لأكثر من 40 عامًا والحفاظ على لياقتك البدنية ليس فقط مهمًا لصحتك البدنية ولكن أيضًا لرفاهيتك العقلية بشكل عام. لهذا السبب تعاونت مع خبير اللياقة والمؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيقات الهاتف المحمول و / أو الحياة ، Andrea Marcellus ، للتوصل إلى ست نصائح لمساعدتك في الحصول على اللياقة البدنية (والبقاء) بعد 40 عامًا.

إرسال تعليق

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع

تدوينات جديده

...
جرب واستمتع بالتجربه

يعمل تطبيق Whatsapp Button على الجهاز المحمول فقط