السبت، 23 مارس 2019

هل ساعات GPS الذكية جيدة للتشغيل؟

تشكل ساعات GPS الذكية موجات كبيرة في أسواق اللياقة البدنية للعدائين والرياضيين الآخرين



كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى واحدة؟ سنتعرف على الفرق بين ساعات GPS الذكية ومتتبعات اللياقة البدنية بالإضافة إلى مزايا وعيوب التشغيل مع ساعة GPS الذكية. وبهذه الطريقة ، ستعرف ما إذا كان الأمر يستحق إنفاق مئات الدولارات على ساعة GPS ذكية.


GPS Smartwatches مقابل اللياقة البدنية المقتفي

ستعمل الساعة الذكية لنظام تحديد المواقع GPS وجهاز تتبع اللياقة البدنية بثلاثة أشياء من نفس الأشياء بالنسبة لك:
هذا هو المكان الذي ينتهي التشابه. بعض المتسابقين يحبون تتبع المسافة والسرعة. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ، خذ
بعين الاعتبار ساعة ذكية GPS. سوف يوضح لك إلى أي مدى ذهبت وإلى أي مدى تركت طريقك باستخدام الأقمار الصناعية. تحتوي الإصدارات الأكثر تقدمًا (والأكثر تكلفة) على رسوم بيانية لإظهار تقدمك. لا تحتاج ساعات GPS الذكية إلى أن يعمل هاتفك أيضًا ، وهو أمر لطيف إذا كنت تريد تركه في السيارة.


شيء آخر تفعله smartwatches GPS هو توفير مقاييس أكثر تفصيلا من أجهزة تتبع اللياقة البدنية. إذا كنت جادًا في التدريب الخاص بك ، ستُظهر ساعات
GPS وقت الاسترداد ، والإيقاع ، وتأتي في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية والأنشطة للاختيار من بينها.

قد تأتي كل من ساعة GPS الذكية وجهاز تتبع اللياقة البدنية مع مستشعر معدل ضربات القلب ، وهذا يعتمد فقط على العلامة التجارية وكيف


أنت على استعداد للدفع. سيتتبع متتبعو اللياقة البدنية المسافة التي تركتها ، لكنهم أقل دقة لأنهم يستخدمون مقياس التسارع.



إذا كان ما تريده هو تعقب بسيط لتتبع خطواتك وأنشطتك اليومية وصعود الدرج وعدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها ، فإن جهاز تعقب اللياقة البدنية يعد خيارًا جيدًا. إذا كنت تريد بيانات مفصلة عن السرعة والمسافة والإيقاع والطرق القابلة للتحميل ، فإن ساعة GPS الذكية تعد خيارًا أفضل.


فوائد ساعة GPS الذكية


[full_width]

من المزايا الكبيرة لوجود ساعة ذكية لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) هي أنك ستعرف بالضبط كيف يجري التدريب. إذا كنت عداءًا جادًا وتدرّب في سباق الماراثون ، فإن الوقت والإيقاع هو المكان الذي تأتي فيه ساعة GPS الذكية. وستصمم معظم هذه الساعات أيضًا تمارين لتتناسب مع مستوى لياقتك البدنية وتتيح لك معرفة المدة التي تحتاجها لاستردادها بشكل صحيح ، وهو أمر مهم أيضًا عندما يتعلق الأمر بالتدريب.

سلبيات GPS ساعة ذكية
في حين أن هناك العديد من الفوائد لساعة GPS الذكية ، إلا أن هناك بعض الجوانب السلبية أيضًا. بادئ ذي بدء ، فهي غالية الثمن. اعتمادًا على نوع الميزات التي تريدها ، يمكن أن تكلف ساعة GPS أكثر من 200 دولار وما يصل إلى 800 دولار. ما لم تتدرب بجدية ، من الصعب استثمار هذا المبلغ من المال إذا كنت تستطيع شراء جهاز تتبع اللياقة البدنية بقيمة 50 دولارًا لمشاهدة خطواتك وسعراتك الحرارية.

الجانب السلبي آخر لساعة GPS الذكية هو أنها يمكن أن تحصل ضخمة. نظرًا لأنها مصممة لممارسة الرياضة ، فإن المظهر ليس شيئًا ترتديه لتناول عشاء فاخر. علاوة على ذلك ، فإن عمر البطارية يسير بسرعة عندما يكون لديك نظام تحديد المواقع العالمي طوال اليوم. لدى البعض خيار إيقاف تشغيله ، ولكن إذا لم يكن لديك خيار الشحن في كثير من الأحيان.

كيف تعرف ما هو مناسب لك

إذا كيف يمكنك أن تعرف ما هو مناسب لك؟ حدد ميزانية ، كم أنت على استعداد للاستثمار؟ هل أنت عداء خطير أو أكثر عارضة. إذا كنت عداءًا غير رسمي ، فتحقق من متتبعي اللياقة البدنية لأنه يمكنك دائمًا الترقية لاحقًا. إذا كنت جادًا ، فستكون أكثر سعادة مع ساعة GPS الذكية من البداية لأنها ستوفر لك البيانات اللازمة.
إليك بعض الأشياء التي يجب التفكير فيها عند النظر إلى شراء الساعات:
  • مقاوم المياه
  • تعقب معدل ضربات القلب
  • طرق للتحميل
  • حجم / وزن الساعة
  • عمر البطارية
  • تتبع الأنشطة
  • المقاييس
"فكر فيما تحتاجه في الساعة وما يمكنك العيش بدونه. أثناء التدريب أكثر ، ستجد احتياجاتك تتغير وقد تحتاج إلى الترقية كما تذهب. "

إرسال تعليق

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع

تدوينات جديده

...
جرب واستمتع بالتجربه

جميع الجقوق محفوظة لدى قالب ستويتش 2019

يعمل تطبيق Whatsapp Button على الجهاز المحمول فقط