الاثنين، 24 سبتمبر 2018

يبدأ T-Mobile بتفصيل أهداف 5G الداخلية ، وخطط لمواجهة Charter و Comcast



في شهر يونيو ، أعلنت T-Mobile و Sprint أنهما كجزء من عملية الدمج المقصودة بينهما ، كانا يخططان لتقديم خدمة الإنترنت في المنزل استنادًا إلى خدمة 5G ، بهدف أن يصبح رابع أكبر مزود لخدمات الإنترنت في أمريكا بحلول عام 2024. استنادًا إلى تصريحات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) من COO Mike Sievert من T-Mobile ، لدينا الآن المزيد من التفاصيل حول الشكل الذي قد تبدو عليه هذه الخدمة ، عبر Fierce Wireless.

وفقًا لـ Sievert ، فإن كيان Sprint و T-Mobile المدمج يضعان أعينهما عندما يتعلق الأمر بدخول سوق الإنترنت المنزلي. هدفها هو تغطية "52 ٪ من الرموز البريدية في جميع أنحاء المقاطعة بحلول عام 2024" ، وهي جزء من تلك السوق التي ستشمل "64 ٪ من أراضي الميثاق و 68 ٪ من أراضي كومكاست." إنها خطة طموحة من شأنها أن ترى الوليدة تعمل خدمة 5G على نشرها مع بعض مزودي خدمة الإنترنت الأكثر رسوخًا والأقل قدرة على المنافسة. إذا كان ناجحًا وإذا كان الإنترنت المنزلي المدمجة Sprint / T-Mobile 5G يمكنه حقًا تقديم سرعات وخدمات مماثلة إلى الإنترنت المنزلي التقليدي ، فقد يؤدي ذلك إلى جلب بعض المنافسة التي تمس الحاجة إليها إلى السوق. ثم مرة أخرى ، هذه هي بعض "كبيرة".

خطط كبيرة - إذا كان بإمكان T-MOBILE إيقافها فعليًا


كما ذكرنا من قبل ، T-Mobile متفائل للغاية بشأن النمو. لم تعلن الشركة بعد عن موعد إطلاق الشركة للخدمة ، لكنها تأمل في الحصول على 1.9 مليون عميل محلي للنطاق العريض اللاسلكي بحلول عام 2021. تدعي الشركة أن ما يقرب من ربع هؤلاء العملاء سيكونون في الأسواق الريفية ، والتي تميل إلى أقل الوصول إلى توافر الإنترنت عالية السرعة. لذا فإن شيئًا ما مثل 5G ، والذي يتطلب بنية تحتية أقل بكثير عندما يتعلق الأمر بوضع كابلات الأسلاك والألياف البصرية ، يمكن أن يوفر تأثيرًا كبيرًا هنا.

وكما لاحظت شركة Fierce Wireless ، تزعم T-Mobile أن خدمتها اللاسلكية ستسمح للعملاء بتثبيت الأجهزة المنزلية بأنفسهم ، دون الاضطرار إلى التعامل مع متاعب تحديد موعد مع شركة الكابلات والرسوم والتكاليف المرتبطة بها. هذا شيء تواجهه Verizon ، وهي الأقرب إلى إطلاق الإنترنت 5G في المنزل ، حاليًا.

الكل في الكل ، هذه الكثير من الخطط الطموحة للغاية. ولكن تبقى الأسئلة: هل سيتم السماح لـ Sprint و T-Mobile بالاندماج لوضعهما موضع التنفيذ؟ وهل يمكن أن تقوم الشركتان بالفعل بتسليم؟

إرسال تعليق

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع

تدوينات جديده

...
جرب واستمتع بالتجربه

يعمل تطبيق Whatsapp Button على الجهاز المحمول فقط