السبت، 23 مارس 2019

تحسين الشعور العام الخاص بك من الرفاه البدني



بفضل البحث العلمي وزيادة فهم أجسامنا ، أصبحنا ندرك بشكل متزايد كيف يمكن أن تؤثر حياتنا اليومية على إحساسنا العام بالرفاهية. الآن ، بالطبع ، هناك الكثير من العوامل العقلية والعاطفية التي يمكن أن تؤثر على ما نشعر به بشكل عام. ولكن في الوقت الحالي ، دعنا نركز على الجانب المادي للأشياء ونحدد ما يمكننا فعله لتحسين إحساسنا العام بالصحة البدنية!



الحفاظ على التعيينات الروتينية


هناك بعض المواعيد التي يجب أن ندخلها جميعًا في جدولنا الزمني من أجل الحفاظ على صحتنا البدنية وتحسين حياتنا اليومية. هنا ثلاثة فقط يجب أن تراقبهم.

_splitطبيب أسنان وطبيب أسنان

يجب على الجميع زيارة طبيب الأسنان وأخصائي الصحة بشكل منفصل مرة واحدة على الأقل في السنة. إن أمكن ، ويمكنك إدخال فحص إضافي في الجدول الزمني الخاص بك ، يجب أن تحاول رؤية هؤلاء المهنيين مرة واحدة كل ستة أشهر. سيتيح لك فحص طبيب الأسنان الفرصة لطبيب أسنانك لمسح صحة فمك بشكل عام ، بما في ذلك أسنانك ولثتك ولسانك وخديك الداخلي. طالما كنت تحافظ على روتين جيد لصحة الأسنان ، فلن تواجه أي مشاكل. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، سوف نشهد تسوسًا ونحتاج إلى علاجات مثل الحشوات والقنوات الجذرية أو الاستخراج. هناك أيضًا مشكلات لا يمكن تجنبها والتي قد تنشأ ، مثل الرقائق أو الأسنان التالفة بسبب الإصابة أو أسنان الحكمة الإشكالية التي يجب مراعاتها أيضًا. أثناء تعيين أخصائي الصحة ، يمكن إزالة البلاك الزائد ، ويمكن أن تلميع أسنانك بشكل احترافي ، ويمكن أن يوصي أخصائي الصحة لديك بمنتجات محددة من شأنها أن تساعد في الحفاظ على ابتسامة لؤلؤية.
_splitيوصى بضرورة زيارة أخصائي العيون الخاص بك مرة كل سنتين. هذا أقل بقليل من طبيب الأسنان وأخصائي الصحة ، لذلك ليس لديك عذر لتفويت هذا الموعد. بغض النظر عن مدى انشغالك ، سيحصل الجميع على نصف ساعة أو نحو ذلك في وقت ما خلال فترة زمنية تبلغ عامين. لا تتردد في حجز مواعيد أكثر انتظامًا إذا لاحظت تغييرات في رؤيتك أيضًا! الآن ، أثناء تعيين أخصائي البصريات الخاص بك ، سيتمكن أخصائي البصريات المحترف من تحديد التغييرات في مدى رؤيتك. إذا تم التعرف عليك على أنها قصيرة النظر أو قصيرة النظر ، فسوف تحصل على وصفة طبية محددة للعدسات للنظارات أو العدسات اللاصقة التي ستساعد على تحسين رؤيتك بشكل عام. ومع ذلك ، هذا ليس كل ما يفعله فاحصي النظر. يمكنهم أيضًا مسح الحالة الصحية للعين ، وتحديد علامات التحذير من الحالات مثل الضمور البقعي ، والزرق ، وحتى مرض السكري.

طبيبك

الغالبية منا فقط زيارة جراحة الطبيب المحلي لدينا إذا كنا نعاني من أعراض المرض. ومع ذلك ، هناك بعض المواعيد الروتينية التي يجب عليك حضورها إذا كنت تندرج ضمن مجموعة سكانية معينة. إذا كنت أنثى وتتراوح أعمارك بين 25 و 49 عامًا ، فيجب عليك حضور مواعيد فحص عنق الرحم مرة واحدة كل ثلاث سنوات. هذه يمكن أن تساعد في الكشف عن تشوهات أو تغييرات في عنق الرحم. إذا كنت أنثى وتتراوح أعمارك بين 50 و 64 عامًا ، فيجب حضور هذه العروض مرة كل خمس سنوات. إذا كنت ذكراً وعمرك أكثر من 50 عامًا ، فيجب عليك إجراء اختبار روتيني للبروستات ، والذي يمكنه تحديد التغيرات غير الطبيعية في البروستاتا. [right_sidebar]


إرسال تعليق

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع

تدوينات جديده

...
جرب واستمتع بالتجربه

يعمل تطبيق Whatsapp Button على الجهاز المحمول فقط